الأهلي فانز دوت كوم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

مستقبل الأهلي يحسم أول 3 نقاط في الدوري بثنائية في الانتاج الحربي

Com@ncho
الإدارة العامة
avatar
الإدارة العامة

الإشتراك : 07/06/2007
المساهمات : 11782
الـعـمـر : 26
الإقامة : Egypt
اللاعب المفضل : Trieka & Ghaly & Ronaldihno
ناديك المفضل : Arsenal
نقاط التميز نقاط التميز : 0000
http://www.al-ahlyfans.com
الجمعة ديسمبر 27, 2013 2:08 pm

مستقبل الأهلي يحسم أول 3 نقاط في الدوري بثنائية في الانتاج الحربي



حصد الأهلي أول 3 نقاط في الدوري المصري هذا الموسم بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في الأسبوع الأول من المجموعة الأولى.

تقدم عبد الله السعيد بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 69 ثم أضاف اللاعب الصاعد عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وتألق اللاعبون الشباب الذين شاركوا مع الأهلي في اللقاء بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق ونجح مانجا في الحصول على ركلة الجزاء التي سجل منه عبد الله السعيد، كما صنع الهدف الثاني الذي سجله عمرو جمال.


ملخص الشوط الأول

انحصر اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق العشرة الأولى باستثناء ضربة ركنية لصالح الانتاج الحربي نجح دفاع الأهلي في التعامل معها ليعود اللعب مجدداً لوسط الملعب دون أي محاولات للاقتراب من مرمى الفريقين.

وشهدت الدقيقة 15 أخطر لحظات المباراة لكن خارج كرة القدم عندما اصطدم أحمد شكري لاعب الأهلي بركبته في وجه اللاعب أحمد سعيد لاعب الانتاج ليسقط على الأرض غارقاً في دمائه قبل أن يغادر الملعب للعلاج ليعود بعدها لاستئناف اللقاء.

وحصل الانتاج على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي تم تنفيذها بتسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري لتنتهي خطورتها في الدقيقة 19.

وانطلق مانجا من الجهة اليمنى ليلعب عرضية متقنة وصلت إلى عبد الله السعيد في الدقيقة 25 في منطقة الجزاء ليسددها بيمناه لترتطم بالدفاع وتتحول لركنية.

وخرج عماد متعب مصاباً في الدقيقة 37 بعد شد في العضلة الخلفية عقب محاولة للعب الكرة بكعب القدم في منطقة الجزاء ليحل بدلاً منه اللاعب.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي فرص للفريقين لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي معبر عن أداء الفريقين السلبي أول 45 دقيقة لهم في الموسم الجديد.


ملخص الشوط الثاني

ولم تختلف الدقائق العشرة الأولى في بداية الشوط الثاني عن الشوط الأول حيث استمر اللعب في منتصف الملعب بلا هدف أو محاولات هجومية على مرمى الفريقين.

وانطلق محمد نجيب من الجهة اليسرى في الدقيقة 55 ليلعب عرضية قابلها سيد حمدي برأسية لكنه ساهم في إبعادها عن المرمى بدلاً من تحويل الكرة للشباك.

وسدد أحمد شديد قناوي كرة قوية من الجهة اليسرى خارج منطقة الجزائ في الدقيقة 59 مرت بجوار القائم بعيدة عن الشباك.

وحصل تريزيجيه على ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء من الجهة اليسرى تصدى عبد الله السعيد لتنفيذها لترتطم بالحائط البشري في الدقيقة 65.

وخطف مانجا الكرة من مدافع الانتاج في الدقيقة 69 ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء سجل منها عبد الله السعيد هدف المباراة الأول.
وحاول الانتاج أن يدرك التعادل بعد هدف الأهلي لينجح في الاستحواذ على الكرة لكن دون أي تهديد على مرمى شريف إكرامي.

ونجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من مانجا في الدقيقة 83 حولها مهاجم الأهلي الصاعد بلمسة واحدة إلى شباك أحمد سعد معلناً عن هدف ثاني.
وأحبط الهدف الثاني كل محاولات الانتاج الحربي في إيجاد ثغرة بدفاعات الأهلي لينتهي اللقاء بأول فوز للفريق الأحمر بهدفين نظيفين.





> لأي إستفسارات وإقتراحات والتواصل مع إدارة الموقع
admin@al-ahlyfans.com

>> لمتابعة الصفحة الرسمية لموقع الأهلي فانز على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Al.AhlyFansCom

>> موقع داونلودكم لتحميل البرامج والألعاب 2016 مجانا
www.downloadkom.com




صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-Ahly Fans Official Site :: 
الــنــادي الأهلي || Al-Ahly Club
 :: أخبار النادي الأهلي
-