الأهلي فانز دوت كوم
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

ااسرارك في الحفظ والصون كلمه سر تحتاج الى 17 الف عام لاختراقها

حياة
المشرفين على المنتدى
المشرفين على المنتدى

الإشتراك : 01/04/2010
المساهمات : 6529
الـعـمـر : 29
اللاعب المفضل : ابو تريكة
ناديك المفضل : النادي الاهلى
نقاط التميز نقاط التميز : 692
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:44 am

السلام عليكم

دعا تقرير علمى اصدره معهد جورجيا للتكنولوجيا جميع مستخدمى الانترنت واجهزه الكمبيوتر الى التوقف عن استخدام كلمات سر مكونه من ثمان رموز واستبدالها باخرى مكونه من 12 رمزا باعتبار ان الاخيره تشكل اختبارا صعبا امام انظمه القرصنه والاختراق الالكترونى وبحسب التقرير فان معظم برامج فك التشفير الموجوده بحاجه لاوقات تتراوح ما بين ساعتين الى ثلاث ساعات لاختراق كلمه سر من ثمانى رموز اما اذا واجهت كلمه من 12 رمزا فان الوقت الذي تحتاجه هو بالظبه 17 الف سنه ذلك لان طول كلمه السر قد يكون عاملا هاما في حمايتها لذلك على جميع مستخدمى الانترنت اجراء تعديلات فوريه على كلمات السر لديهم لزياده رموزها وان كان هذا سيدفع قراصنه المعلوماتيه مع الوقت الى محاوله تطوير برامج جديده لاختراقها
يعتبر معهد جورجيا ان وجود 12 رمزا في كلمه السر شئ عملى وامن في الوقت نفسه لان كل رمز يضاف يضاعف صعوبه الاختراق بالاف المرات فسرقه كلمه سر من 11 رمزا تحتاج الى 180 عاما اذا اخذنا بعين الاعتبار ان القرصان الماهر قادر على تجربه تريليون تركيبه شفره في الثانيه ولكن المده ستتجاوز الف سنه اذا اضفنا رمزا واحدا فقط الى الكلمه


ااسرارك في الحفظ والصون كلمه سر تحتاج الى 17 الف عام لاختراقها

Com@ncho
الإدارة العامة
avatar
الإدارة العامة

الإشتراك : 07/06/2007
المساهمات : 11782
الـعـمـر : 26
الإقامة : Egypt
اللاعب المفضل : Trieka & Ghaly & Ronaldihno
ناديك المفضل : Arsenal
نقاط التميز نقاط التميز : 0000
http://www.al-ahlyfans.com
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:48 am

معلومة جميلة جدا

اعتقد انها تنفع أكترمن 12 رمز دلوقتي

ميرسي للتوبيك





> لأي إستفسارات وإقتراحات والتواصل مع إدارة الموقع
admin@al-ahlyfans.com

>> لمتابعة الصفحة الرسمية لموقع الأهلي فانز على الفيس بوك
https://www.facebook.com/Al.AhlyFansCom

>> موقع داونلودكم لتحميل البرامج والألعاب 2016 مجانا
www.downloadkom.com



ااسرارك في الحفظ والصون كلمه سر تحتاج الى 17 الف عام لاختراقها

اهلاويه موووت


avatar

الإشتراك : 12/11/2009
المساهمات : 6698
الـعـمـر : 52
الإقامة : فلسطينيه
اللاعب المفضل : ابوتريكه
ناديك المفضل : الاهلى$ برشلونه
نقاط التميز نقاط التميز : 1364
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:33 am


هو بس فتره كده وحتلاقيهم يفكوها اكيد مش حيغلبوا برده


شكرا للمعلومه





ااسرارك في الحفظ والصون كلمه سر تحتاج الى 17 الف عام لاختراقها

حياة
المشرفين على المنتدى
المشرفين على المنتدى

الإشتراك : 01/04/2010
المساهمات : 6529
الـعـمـر : 29
اللاعب المفضل : ابو تريكة
ناديك المفضل : النادي الاهلى
نقاط التميز نقاط التميز : 692
الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 10:33 pm

شكرا يا جماعه لمروركم


فعلا العلم في تطور مستمر


وبيقول المثل الشعبي جدا ياما تعيش ياما تشوف






صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-Ahly Fans Official Site :: 
الحاسوب والتكنولوجيا || Computer & Technology
 :: منتدى الكمبيوتر والبرامج :: أخبار ومواضيع التكنولوجيا
-